القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بديل لشركة google adsense a-ads لكسب البيتكوين

 أفضل بديل لشركة google adsense a-ads لكسب البيتكوين

 

أفضل بديل لشركة google adsense a-ads لكسب البيتكوين
الصورة تظهر ارباحي في أقل من أسبوع على الموقع a-ads افضل بديل لجوجل أدسنس 2022



السلام عليكم ومرحبا بكم اخواني واخواتي درس جديد على موقعنا اليوم. أردت أن أشارككم موقعًا رائعًا للغاية لكسب البيتكوين من خلال التدوين. نعم يا أصدقائي ، إذا كان لديك موقع ويب ولا يمكنك الاشتراك في Google Adsense أو كنت قد عملت بالفعل وقيدت حسابك ، اليوم سأقدم لك شرحًا للموقع وهو بديل لبرنامج Adsense يتيح لك جني الأموال من حسابك Bitcoin wallet ، يسمى هذا الموقع إعلانًا.



A-ads هو أفضل بديل لـ Google Adsense لكسب البيتكوين

شرحت شركة A-Ads كسب Bitcoin مع أفضل بديل لـ Google Adsense

يعتبر موقع الإعلان من أفضل المواقع ، أو يمكن القول إنه شركة بديلة لـ Adsense ، فهو موقع محترم للغاية ومشهور في جميع قارات العالم. وهي تضم عددًا كبيرًا من الناشرين الدينيين الذين يمتلكون مواقع رائعة ، لذلك يتم مشاهدة إعلاناتهم على نطاق واسع على مواقع Google Adsense المحظورة مثل مواقع الأفلام والمواقع الإباحية وتبادل الزيارات وما إلى ذلك ، حتى انتشر وصول هذه الشركة في جميع أنحاء العالم. وهذه الشهرة تأتي من مصداقيته وعدم توفر الشروط للموافقة على العمل معه ، ولكن يجب أن يكون لديك زيارات فريدة لتحقيق أرباح جيدة على موقع إعلاني بسبب الزيارات السيئة (زيارات من الروبوتات التي لا تطيل الجلسة) التي اكتشفها الموقع ولا تكافئهم بشكل مربح.


على الرغم من أن موقع الإعلان لا يحتوي على أي شروط للقبول ، فبمجرد تسجيلك يمكنك إضافة رابط إلى موقعك واتخاذ كود الإعلان بكل المقاييس ووضعه على موقعك. فور ظهور الإعلانات التي لا يستطيع الموقع تزييفها من حيث الزيارات لإعلاناتها ، كما أخبرتك سابقًا ، إذا كان موقعك ينظم حركة المرور الجيدة والزائرين من محركات بحتة ، فهذه قيمة ساتوشي ، يمكنك الوصول إليها في أقل من يوم ، وإذا عكس ذلك و زوار موقعك من نوعية رديئة ، ستجد أن الموقع لا يحتسب أي ربح ، فالموقع لديه نظام تتبع قوي ويمكنه تحليل زياراتك ومن ثم ترتيب موقعك هل هو جيد وجاد في العمل أم لا. لذلك يا صديقي إذا كان موقعك يحتوي على عدد كبير من الزيارات وذات جودة عالية ، فيمكنك الاشتراك في الموقع.



 يمكنك الذهاب من خلال هذا الرابط: هنا

 الحد الأدنى للدفع للإعلان

المبلغ الأدنى 0.00100000


يدفع الموقع بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى وهو 0.001 بيتكوين. عندما تصل إلى قيمة الربح هذه ، يمكنك طلب سحب ، وستتلقى أرباحك في نفس اليوم على محفظة البيتكوين الخاصة بك دون أي مشكلة. العمل على موقعك من حيث تحسين محركات البحث. فكلما زاد عدد زوار موقعك ، يمكنك إلغاء الاشتراك في وقت أقل.

وناشرو المحتوى المحترفون في مجال ربح الإنترنت عندما تزداد قيمة البيتكوين ، يضيفون شركة إعلانية على مواقعهم إلى جانب إعلانات Google Adsense ، وليس العكس على الإطلاق ، فقط تجنبهم. الإعلانات المنبثقة ولن يكون هناك اعتراض.

يمكنك تسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط: هنا

تعليقات