القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل المواقع لجذب الآلاف من الزيارات الحقيقية إلى موقع الويب الخاص بك مجانًا وسريعا

إليك أفضل المواقع لجذب الآلاف من الزيارات الحقيقية إلى موقع الويب الخاص بك مجانًا وسريعا

 

سنناقش اليوم موضوعًا مهمًا للغاية، خاصة لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونين، وكل من يسعون إلى الربح من الإنترنت. الموضوع الذي سأناقشه هو كيفية جلب زيارات الحقيقية دات جودة عالية إلى موقع الويب الخاص بك. هذا الموضوع مهم للغاية لأن معظم مواقع تبادل حركة المرور ومواقع المرور العامة تجلب الترافيك الغير حقيقي، ولكن البرامج التي تم اكتشافها بواسطة Google أو شرح استخدام برامج الروبوت أو الوكلاء لتحقيق الدخل من حركة المرور والزيارات التي تحصل عليها من هذه المواقع لا قيمة لها تمامًا ومضيعة للوقت ويمكن أن تسبب لك مشكلات كبيرة مثل إغلاق حسابك الخاص بك في جوجل ادسنس إذا اشتركت في إحدى شركات الإعلان الأخرى وقد يتم إغلاق حسابك على الفور لذلك يجب أن تعرف هذا جيدًا وتحفظه، لذا إذا كنت ترغب في كسب المال أو ترقية موقعك على محركات البحث جوجل، فلا بديل عن زيارة حقيقية وفي هذه المقالة، سنناقش معك بعض المواقع البارزة، وكمبتدئ، ستجيب عن كيفية بدء استخدامها للوصول إلى موقعك وأرشفته بشكل كبير، وكذلك جلب ترافيك حقيقي ومستهدف الذي يمكنك تحقيق الدخل منه، هذه المواقع التي سنشرحها ستجلب لك زوارًا حقيقيين بنسبة 100٪.


الموقع الاول : easyhits4u


يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع وأكثرها إثارة حيث يجلب الترافيك الحقيقي بسرعة وبدون مشاكل وكيفية جلب حركة المرور والفكرة العامة للموقع أن تقوم بفتح حساب على الموقع وبعد ذلك تقوم بجمع النقاط من خلال عرض مواقع الويب الأخرى للآخرين مثلك. ومن ثم يتم تحويل النقاط التي تحضرها إلى زيارات للموقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى المزيد من الخيارات والميزات لهذا الموقع، يمكنك تحديد مدة الزيارة بالإضافة إلى الموقع الجغرافي لجلب منه ترافيك او زيارات لموقعك. تحديد عدد الزيارات في اليوم. يتيح لك الموقع أيضًا الاستفادة من النقاط التي تجمعها في إنشاء حملات إعلانية أو إنشاء لافتة أو إعلانات نصية على موقعك، ويقدم لك الموقع مجموعة رائعة من الخيارات، لذلك إذا كنت ترغب في تطوير العمل الحقيقي لموقعك، فحينئذٍ من الأفضل أن تعمل بجد وتعمل على هذا الموقع.


الموقع التاني : Trafficg


أيضًا، يمكن إضافة هذا الموقع إلى قائمة مواقع الترافيك الموثوقة حيث يُعد من أفضل المواقع التي ستتيح لك حقًا الزيارات المستهدفة. الجمال هو القدرة على جلب وكسب النقاط من خلال تبادلات الصفحة الرئيسية.

طريقة العمل على هذا الموقع لجلب زيارات الحقيقية من خلال، عليك اولا فتح حساب على هذا الموقع، سيعطيك هذا الموقع رابطًا خاصًا بك، وستضعه على مواقع أخرى تجلب زيارات أخرى لكسب نقاط إضافية، ولكن يجب عليك قراءة الشروط بعناية حتى تعمل بشكل صحيح وواضح.



الموقع التالث : rankboostup


يعتبر موقع Rankboostup من أفضل المواقع وأكثرها روعة لجذب الزوار، ويقدم هذا الموقع ميزة رائعة لا يمكن لجميع الأعضاء بدء العمل على الموقع حتى تتم إضافة أداة تصنيف حركة المرور Alexa. عدد الروابط الخلفية وجميع أنواع المعلومات الخاصة لأي موقع ويب، لذلك سيساعدك الموقع في الحصول على مرتبة جيدة في Alexa، مما يعني أن كل وسائل الترفيه التي ستحصل عليها ستأتي من مصادر معروفة. يوفر لك الموقع أيضًا العديد من الميزات والوظائف الرائعة الأخرى المدفوعة. 

 

الموقع الرابع : Websyndic 


وأخيرًا، يتيح لك موقع WEBSYNDIC الشهير، والذي يُعد من أبرز المواقع، جذب الآلاف من الزوار والعديد من مستخدمي YouTube وأصحاب المواقع العملاقة الذين يعانون، وهذا هو نظرا للمميزات والأدوات التي يقدمها، بالإضافة إلى الوصول من عناوين IP مختلفة، يمكنك إضافة مواقع متعددة دون أي مشاكل، يمكنك تحديد من 30 ثانية إلى 300 ثانية ، ومدة الزيارة ، والقدرة على تحديد الموقع الجغرافي موقع الزيارة الذي ستتلقاه ، وكل ذلك مجانًا، ومن أكثر الميزات المدهشة التي يقدمها الموقع إمكانية إضافة مقاطع فيديو يوتيوب للحصول على المشاهدات وتحديد عدد الزيارات في الساعة والعديد من الميزات الشيقة التي ستكتشفها بنفسك على الموقع.

تعليقات