القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل 8 مواقع للربح من مشاهدة الإعلانات مع شرح بتفصيل

 

 إليك أفضل 8 مواقع للربح من مشاهدة الإعلانات مع شرح بتفصيل

الربح من الإنترنت
الربح من مشاهدة الإعلانات

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات


هناك العديد من المواقع المربحة التي تدفع مقابل مشاهدة الإعلانات، حيث تسمح هذه المواقع للمشتركين بمشاهدة الإعلانات على صفحاتهم لفترة زمنية محددة مقابل المال، ويختلف عدد الإعلانات من 15 إلى 20 إعلانًا لكل منها ولكن أغلبها تقدم المواقع مهام أخرى يمكنك يمكنك الربح منها إلى جانب مشاهدة الإعلانات، مثل الربح من الألعاب، والربح من الاستطلاعات، والربح من إكمال مهام معينة ، والربح من دعوة أصدقائك للتسجيل عبر رابط الإحالة الخاص بك.

وفي درس اليوم سوف أطلعكم على حقيقة الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الإعلانات، وأفضل المواقع التي يمكنك من خلالها كسب دخل إضافي من خلال مشاهدة عدد من الإعلانات؛ استمر في الشرح إلى نهاية لكي تستفيد.


حقيقة مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات


في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من المواقع ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات، وعلى الرغم من وجود مواقع أخرى غير موثوقة، إلا أن هناك مواقع أخرى صادقة يمكنك الربح منها، ولكن يجب أن تعلم أن معظم هذه المواقع تدفع ربحًا بسنتات و غالبًا ما يكون الربح منخفضًا جدًا منهم.

على سبيل المثال، في مقابل مشاهدة الإعلانات لمدة ثلاثة أشه، قد تتفاجأ في النهاية بأن أرباحك لا تتجاوز خمسة دولارات، ولكن إذا كنت مهتمًا بمعرفة طرق ربح المال من الإنترنت للمبتدئين، وأنك تريد إستكشاف أفضل المواقع ربح المال من الإعلانات، تعرف هذه القائمة، لكن أنصحك بمراجعة مقالتنا عن ربح الإنترنت، فهناك ستجد المعلومات التي تهمك.


ماهو أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


موقع Cointiply


إذا كنت من الدين يبحثون عن مشاهدة الإعلانات والربح منها، فإن موقع Cointiply يوفر لك فرصة رائعة لربح من مشاهدة الاعلانات والربح أيضا من بعض المهامات الأخرى، وهناك عشر طرق ربح أخرى سوف تكتشفها بنفسك، ملاحظة موقع Cointiply من المواقع الربحية الصادقة والموثوقة، والحد الأدنى للسحب هو ثلاثة دولارات ونصف، وطرق الدفع يمكنك سحب أموالك بتحويلها إلى عملات ورقية، يقدم الموقع سنويًا أرباحًا إضافية تصل إلى 5٪ بالإضافة إلى أرباحك الرئيسية.




موقع Timebucks


موقع Timebucks له شهرة عالية بين مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات، وما يميزه هو المجموعة الهائلة من المهام التي يمكنك الربح من خلالها، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو، والإجابة على استطلاعات الرأي، والمشاركة في المسابقات و والربح من كتابة أكواد الكابتشا والربح من خلال دعوة الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك.

وعند وصولك للحد الأدنى 10 دولار يمكنك سحب  أرباحك عن طريق تحويلها إلى عملات ورقيه كعملة البيتكوين، أو سحبها من أحد البنوك الإلكترونية كالبايير أوسكريل، طريقة العمل هي الضغط على الإعلانات وتأدية بعض المهام الأخرى.


موقع keep rewarding


يعد keep rewarding موقعا جديدًا على أسلافه، طريقة الربح من خلال مشاهدة الإعلانات ومن خلال وسائل أخرى مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وأداء بعض المهام البسيطة وإجراء الاستطلاعات والمشاركة في عروضه.

طريقة العمل على الموقع هي جمع النقاط عن طريق مشاهدة الإعلانات، والحد الأدنى للسحب هي 110 نقطة ما يعادل واحد دولار أمريكي، طرق سحب PayPal أو بطاقات أمازون.


موقع Ysense



Ysense هو موقع مخصصا لدول الخليج العربي، فإن كنت من أحد دول الخليجية يمكنك الربح منه، لاكن الفرق بينه وبين المواقع السابقة هو أن هذا الموقع لا يعتمد على مشاهده الإعلانات بل يعتمد على إتمام المهام الموجودة داخل الموقع، في سابق كان يدعم خدمة مشاهدة الاعلانات لاكن الآن أُلغيت نهائياً وأصبح يعتمد على أداء المهام، واستطلاعات الرأي، طرق سحب عندك باي بال، بطاقات أمازون،  بايونير والبنوك الإلكترونية. الموقع آمن وصادق 100%.



موقع Adbtc



موقع آخر يمكنك إضافته إلى قائمة أفضل8 مواقع للربح من مشاهدة الإعلانات، الموقع يعتد عن ربح البيتكوين. ويحتوي على العديد من إعلانات طوال اليوم، يمكنك سحب أرباحك في كل ثلاثة أيام، والحد الأدنى للسحب هو 3000 ساتوشي يمكنك تحويلها إلى محفظة Faucetpay، إذا كنت ترغب سحب أرباحك على محفظتك الخاصة  فيجب أن تصل إلى 50.000 ساتوشي، أيضا يوفر لك الموقع طريقة ربح عملة الروبل.


موقع Neobux



ربح المال من مشاهدة الإعلانات عن طريق موقع نيوبوكس الذي يعتبر من المواقع معروفة في الوطن العربي والعالم، وهو من بين أفضل المواقع الصادقة وآمنة، قم بفتح حساب جديد على موقع. طريقة العمل هي جمع النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب التي تعتمد على الحظ ويمكنك أن تربح من خلال اللعب بها من 25- 50 دولار.


يمكنك سحب أرباحك عند وصولك إلى 10.000 نقطة وتحويلها الى أموال، الجميل في الموقع زيادة عدد الإعلانات التي تظهر لك مع طول المدة، وطريقة التي بإمكانك مضاعفة أرباحك هي من خلال دعوة أصدقائك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، السحب يكون عن طريق: بايزا، باي بال، أو من خلال شركة تحويل الأموال نتلر.


موقع Inboxdollars



موقع Inboxdollars بصمة سمعته بين أفضل مواقع للربح من مشاهدة الإعلانات، إد يوفر الكثير من الإعلانات يومياً، الأرباح تكون بالدولار وليس بيتكوين، والموقع يمنحك 5 دولار كهدية عند تسجيل، والربح يكون عن طريق البحث من خلال المتصفح الخاص بالموقع، أو لعب بعض الألعاب، او الإجابة على استطلاعات الرأي، الحد الأدنى للسحب هو 30 دولار، يمكنك سحبها شيك أو تحويلها لبنك باي بال. 


 موقع Clixblue

  

وأخيرا موقع Clixblue الغني عن تعريف لربح من مشاهدة الإعلانات، يحتوي على إعلانات مختلفة القصيرة والطريق، لمضاعفة أرباحك يجب عليك دعوة أصدقائك عن طريق رابط الإحالة  الخاص بك ، طرق سحب: باي بال، وشركة نتلر.



وأخيراً أتمنى أن تكون قد أعجب شرح المبسط وسهل لواقع الربح من الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات، وحول أفضل المواقع للربح من الإعلانات التي يمكن تجربتها والإستفادة منها. أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه إلى لقاء ونلتقي في موضوع جديد إن شاء لله.

عزيزي الزائر قبل مغادرتك أود أن أذكرك أننا نسعى جاهدين لتقديم المعلومات الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات ، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا أعجبك المقال، وإذا لم يعجبك المقال فاكتب لنا تعليقك، ربما سيساعدنا ذلك على تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.


تعليقات