القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح 5 دولار يوميا من تطبيق المشي لربح المال شرح تطبيق Sweatcoin

 

كيف تربح 5 دولار يوميا من تطبيق المشي لربح المال شرح تطبيق Sweatcoin 

كيف تربح 5 دولار يوميا من تطبيق المشي لربح المال شرح تطبيق Sweatcoin
كيف تربح 5 دولار يوميا من تطبيق المشي لربح المال شرح تطبيق Sweatcoin


العديد من أشخاص يبحثون على أفضل تطبيق المشي لربح المال 2022 مع طرق الربح من الإنترنت بدون مجهود، متابعين موقع أسرار الرابحون مرحبا بكم في موضوع جديد الذي يعتبر أحد أهم الموضوعات لكل مهتم بالربح من الإنترنت. 


إستراتيجية اليوم تتمركز حول الطريقة المضمونة للربح من تطبيق المشي SWEATCOIN. هذا تطبيق الغني عن تعريف يقدم أسهل طرق الربح من الإنترنت 2022، حيث يمكنك إستغلال تطبيق SWEATCOIN لربح المال من خلال المشي وزيادة عدد الخطوات التي تخطوها يوميًا.

رابط الموقع الرسمي من هنا.

من خلال هذا المقال سوف تتعرف على حقيقة برنامج المشي وطريقة الربح من تطبيق المشي sweatcoin بتفصيل الملل وطريقة سحب أموالك من PAYPAL، إذا كنت مهتم تابع إلى الآخر لكي تتعلم الطريقة الصحيحة لتنزيل تطبيق المشي وربح المال منه.


أفضل برنامج الربح من المشي


الشيء المهم الذي عليك معرفته عزيزي المتابع هو أن تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية، فلا تقلق فأنت في موقع أسرار الرابحون لا يوجد المستحيل فهناك طريقة أخرى وهي تنزيل تطبيق المشي لربح المال من خارج Google Play أي من مواقع تحميل تطبيقات apk ومن ثم قم بتثبيته على الهاتف. وأهم هذه المواقع هو موقع www.uptodown.com على سبيل مثال،  وهناك مواقع عديدة. والآن سوف نتطرق إلى طريقة العمل على تطبيق Sweatcoin، قبل أن نتحدث عن طريقة العمل دعني أجيبك على بعض الأسئلة وشكوك التي تخطر على بالك الآن.


هل تطبيق Sweatcoin نصاب؟


Sweatcoin هو برنامج الربح من المشي مضمون مئة فالمئة ويدفع لجميع مستخدميه، وصادق وليس نصاب وأموالك ستحصل عليها. ولكن إذا كنت تستعمل طريقة تقليدية وتضن أنك ستجني أموال طائلة عن طريق المشي فالأمر ليس كما تتوقع لنكن واقعيين، يمكنك ربح بعض دولارات من المشي التي ستساعدك في حاجياتك اليومية فقط، ولن تغنيك أبدا. وهناك طريقة أستعملها أنا شخصيا لمضاعفة الأرباح سوف أتطرق لها في موضوعنا اليوم لهذا تابع الشرح إلى النهاية.


 كم يمكنني أن أربح من تطبيق الربح من المشي sweatcoin


طريقة عمل تطبيق هي ربح المال مقابل المشي، إلى هنا الأمر جيدا وأننا أثبتنا من قبل أن تطبيق صادق وموثوق، ولكن معرفة كم يمكنك أن تربح فهذا راجع إلى عملك اليومي وأنت تعلم أن فكرة برنامج المشي مقابل الدولار، لذلك لا يمكننا إخبارك كم تربح باستخدام تطبيق Sweatcoin. لأن كل شخص وله مسافة يقطعها كل يوم. فأرباحك تكون مبنية عن قوة عملك في تطبيق Sweatcoin.


كيف يقوم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟


سوف أعرض أمثلة عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، قبل استعمال البرنامج الربح من المشي كنت أتمشى حوالي أكثر من 5000 خطوة في اليوم، وبعد تحميل التطبيق، أصبحت أتمشى ما يقرب 7500 خطوة في يوم (ملاحظة هذه النتائج من المشي وليس رياضة الجري الآن سأعطي تجربتي بالمشي ومن بعد ستأتطرق لنتائج الجري)، وبعد مرور ثلاثة أشهر، فقد حصلت على إجمالي عدد 675000 خطوة ما يعادل 602.66 Sweatcoins وسأحول هذه العملة إلى دولار الأمريكي.


ماهي قيمة عملة Sweatcoins بالدولار أمريكي؟ حسنا، نحن لدينا الآن 602.66 Sweatcoins لتحويلها إلى دولار أو لحسابك على بايبل هناك طريقتان. وكل طريقة تعطي قيمة مختلفة لـعملة Sweatcoin.


الطريقة الأولى:


إذا كنت تريد أن تحول فلوس من برنامج sweatcoin على الفور إلى حسابك على PayPal. فإن التطبيق يحتسب لكل 3650 تعادل 50 دولارًا، مما يعني أن واحد سيتكوين يساوي 0.0137 دولار، وإذا قمنا بتحويل 602.66 Sweatcoins، سنحصل على 8.26 دولار.


الطريقة الثانية:


أنا أنصحك بهذه طريقة الرائعة والتي أستعملها شخصيا لسحب أموالي من تطبيق الربح من المشي Sweatcoins، الطريقة عزيزي المتابع مبنية على إنتظار لعدة سنوات، كيف ذلك، قيمة العملة هذه ترتفع كلما تأخرت في السداد. في هذه الخطوة البرنامج يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، وإذا طبقت هذه طريقة وإنتظرت قليلا فأرباحك سيتم إحتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، في الطريقة الأولى، قلنا أن التطبيق يمنح 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن إذا إنتظرنا قليلا وإرتفعت العملة فإن 675000 خطوة التي حصلنا عليها من تطبيق الربح من المشي ستعادل  30 دولارًا عوض 8.26 دولار، خلاصة الكلام، كلما تأخر السداد ترتفع قيمة العملة، أتمنى أن تكون وصلتك الفكرة جيدا.


الطريقة الصحيحة للربح من تطبيق المشي


بعد أن قمنا بفتح حساب على تطبيق SWEATCOIN، من خلال إدخال الإسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. عملية تسجيل بسيطة تستغرق عدة ثواني فقط، الآن سوف أخبركم عن طريقة التي أستعملها لمضاعفة الأرباح وبصراحة هنك ثلاث خطوات تمكنني من مضاعفة الربح من برنامج المشي SWEATCOIN، الخطوة الأولى هي إستغلال تطبيق في ممارسة هويتي المفضلة "الجري" ففي كل صباح أقوم بالجري ساعة ونصف في اليوم مما يمكني الحصول على ربح مضاعف عند تفعيل الخيار قبل البدء، والخطوة الثانية DAILY BONUS أشاهد أعلانات داخل برنامج SWEATCOIN ولكن يبقى الهدف الرئيسي للربح من خلال هذا البرنامج هو المشي، والخطوة الثالثة هي دعوة الأصدقاء فكلما قمت باستقطاب أصدقاء جدد من رابط الإحالة الخاص بك تزداد أرباحك على تطبيق المشي لربح المال.


طريقة السحب من تطبيق sweatcoin


بعد أن قمت بالمشي آلاف الأمتار وربحت قسط كبير من الكوينات تطبيق يوفر لك مبلغ مالي مقابل مجموعة الخطوات.

تطبيق المشي لربح المال أو برنامج المشي يتعامل بعملة تسمى sweatcoin، حيت يحتسب لكل 1000 مشية عملة سويت كوين.


كيف اسحب فلوسي من برنامج


يمكنك سحبها عند بلوغك للحد الأدنى للسحب  sweatcoin 3665 =50$ . وذلك عن طريق البايبال وهي طريقة الوحيدة والمضمونة والمتوفرة أصلا لاستخراج أموالك كاش من تطبيق الربح من المشي  sweatcoin.


أو إذا كنت ترغب بتحويل نقاط ربح المشي، بشراء منتجات يعرضها تطبيق كبديل للربح من تطبيق برنامج sweatcoin.


أتمنى أن يكون موضوع اليوم واضح جدا، وتنطلق في ربح بعض دولارات من التطبيق الربح مقابل المشي، والجميل في الأمر هو أنك ستكسب صحة جيدة، تطبيق Sweatcoin سيجعلك أكثر حركة ويشجعك ببعض دولارات إلى تنشيط الدورة الدموية من خلال المشي.

تعليقات